الرئيسية
عن الشركة
الشركة في سطور
مجلس الادارة
كلمة المدير العام
الرؤيا . الرسالة . القيم الجوهرية
استراتيجيتنا
انجازاتنا
الهيكل التنظيمي
التميز والابداع
المشاريع
ادارة الجودة
ثناء . استفسار . شكوى
فكرتي
الاستبيانات
عن الشركة
تأسست شركة السمرا لتوليد الكهرباء المساهمة الخاصة المحدودة من قبل حكومة المملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 20/04/2004
محطات التوليد
العطاءات
العطاءات المؤرشفة
أخبار العطاءات
تسجيل الموردين
شكاوى واقتراحات
تعاميم
المركز الإعلامي
معرض الفيديو
معرض الصور
الاخبار
الاستدامة
البيئة
الصحة والسلامة
المسؤلية المجتمعية
مركز المعلومات
قطاع الكهرباء
مجلة السمرا
التقارير السنوية
شاركنا رأيك
بوابة الموظف
نسخة تجريبية للموقع الالكتروني
English
Arabic
استبيان قياس رضى الشركاء
مسار التنقل
الرئيسية
استبيان قياس رضى الشركاء
حرصا من شركة السمرا لتوليد الكهرباء على العمل مع الشركاء لتحقيق المنفعة المتبادلة والأهداف المشتركة، وبهدف تحسين وتطوير العلاقة المشتركة للوصول إلى كفاءة وفاعلية تتلاءم مع توقعاتكم واحتياجاتكم بما يضمن التداخل المرن بين العمليات المشتركة ، ومن منطلق قياس مدى رضاكم عن طبيعة الشراكة وتقديم ارائكم واقتراحاتكم، فإن ش
ر
كة السمرا لتوليد الكهرباء تقوم بتوزيع هذا الاستبيان ايمانا بأن التعامل مع الشركاء هو عامل أساسي لتحقيق اهداف الشركة، لذا نرجو تعاونكم والتكرم بتعبئة هذا الاستبيان بدقة وموضوعية وإرساله خلال أسبوع من خلال وسائل الإتصال التالية:
1.رقم فاكس الشركة 096265506520
2
.البريد الإلكتروني
Samra@SEPCO.com.jo
معلومات عن الجهة المعنية
اسم الجهة
اسم الشخص المسؤول عن تعبئة الاستبيان ومسماه الوظيفي
رقم الهاتف
البريد الالكتروني
امكانية الوصول
قنوات الاتصال المتاحة مع الشركة متوفرة بشكل دائم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
الاتصال
تستجيب الشركة للمراسلات والاستفسارات والاقتراحات والشكاوى الواردة من قبلكم بالسرعة والوقت المناسبين
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
المرونة
هناك تحسين مستمر من قبل الشركة فيما يتعلق بتبسيط الإجراءات وسرعة الإنجاز استجابة للاحتياجات والاقتراحات
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
سهولة الوصول الى معلومة
توفر الشركة موقع الكتروني يحتوي كافة المعلومات اللازمة لإنجاز اعمالكم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
شفافية القرارات
تتسم القرارات المتخذة من قيادة الشركة والتي تتعلق بكم بالشفافية
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تحقيق المنفعة المتبادلة
القيمة المضافة من الاجتماعات المشتركة تحقق توقعاتكم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
مستوى تبادل المعرفة ( خبرات، موارد، تدريب) مناسب
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
ما هي الجوانب او القيم التي تحتاج الى تركيز أكثر من قبل الشركة من وجهة نظركم
ملاحظات أو اقتراحات اضافية: