الرئيسية
عن الشركة
الشركة في سطور
مجلس الادارة
كلمة المدير العام
الرؤيا . الرسالة . القيم الجوهرية
استراتيجيتنا
انجازاتنا
الهيكل التنظيمي
التميز والابداع
المشاريع
ادارة الجودة
ثناء . استفسار . شكوى
فكرتي
الاستبيانات
عن الشركة
تأسست شركة السمرا لتوليد الكهرباء المساهمة الخاصة المحدودة من قبل حكومة المملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 20/04/2004
محطات التوليد
العطاءات
عطاءات تحت الطرح
العطاءات المؤرشفة
أخبار العطاءات
تسجيل الموردين
شكاوى واقتراحات
تعاميم
المركز الإعلامي
معرض الفيديو
معرض الصور
الاخبار
الاستدامة
البيئة
الصحة والسلامة
المسؤلية المجتمعية
مركز المعلومات
قطاع الكهرباء
مجلة السمرا
التقارير السنوية
شاركنا رأيك
بوابة الموظف
نسخة تجريبية للموقع الالكتروني
English
Arabic
استبيان قياس رضى الشركاء
مسار التنقل
الرئيسية
استبيان قياس رضى الشركاء
حرصا من شركة السمرا لتوليد الكهرباء على العمل مع الشركاء لتحقيق المنفعة المتبادلة والأهداف المشتركة، وبهدف تحسين وتطوير العلاقة المشتركة للوصول إلى كفاءة وفاعلية تتلاءم مع توقعاتكم واحتياجاتكم بما يضمن التداخل المرن بين العمليات المشتركة ، ومن منطلق قياس مدى رضاكم عن طبيعة الشراكة وتقديم ارائكم واقتراحاتكم، فإن ش
ر
كة السمرا لتوليد الكهرباء تقوم بتوزيع هذا الاستبيان ايمانا بأن التعامل مع الشركاء هو عامل أساسي لتحقيق اهداف الشركة، لذا نرجو تعاونكم والتكرم بتعبئة هذا الاستبيان بدقة وموضوعية وإرساله خلال أسبوع من خلال وسائل الإتصال التالية:
1.رقم فاكس الشركة 096265506520
2
.البريد الإلكتروني
Samra@SEPCO.com.jo
معلومات عن الجهة المعنية
اسم الجهة
اسم الشخص المسؤول عن تعبئة الاستبيان ومسماه الوظيفي
وسيلة الاتصال ( رقم الهاتف ، بريد الكتروني)
القطاع الذي يعمل به الشريك
حكومي
خاص
الأهداف المشتركة
تحقيق األرباح التشغيلية المخطط لها سنوي
تلبية احتياجات العميل في انتاج الكهرباء من مصادر الطاقة التقليدية والمتجددة ووفقا لالتفاقيات
رفع كفاءة األداء المؤسسي وادامة الحصول على شهادات التميز من هيئات محلية ودولية
تطوير الموارد البشرية ورفع كفاءتهم وقدراتهم وتمكينهم وخلق بيئة عمل محفزة لدعم ثقافة الإبداع والابتكار
ما هي الاحتياجات و المتطلبات المرجو تحقيقها من قبل الشركة؟
نرجو إضافة أي ملاحظات أو اقتراحات لتطوير عملنا و تحقيق رضاكم
الانطباع العام
إمكانية الوصول
هناك سهولة في الوصول الى موقع الشركة
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
هناك سهولة في الوصول الى الموظف المعني
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تتعدد القنوات التي يمكن من خلالها الاستفسار عن أية معامالات (الموقع الالكتروني ,الهاتف, البريد الالكتروني ...)
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
الاتصال
توفر الشركة موقع الكتروني يحتوي كافة المعلومات اللازمة
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
يوجد لدى الشركة آلية واضحة للتعامل مع شركائها وتفهم احتياجاتهم و متطلباتهم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
هناك تنسيق لتحقيق الأهداف المشتركة
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تقوم الشركة بإشراككم عند إعداد وتعديل الإجراءات التي تؤثر على عملكم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تستجيب الشركة للمارسلات والاستفسارت الواردة من قبلكم بالسرعة والوقت المناسبين
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تقوم الشركة بمعالجة الشكاوى والاقتراحات المقدمة منكم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
وسائل الاتصال المستخدمة فعالة وكافية
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
هناك تنوع في آليات التواصل مع الشركاء(بريد الكتروني، هاتف ،فاكس، رسائل نصية)
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
أي من آليات الاتصال هذه مناسبة (البريد الإلكتروني ، الهاتف ، الفاكس ، الرسائل النصية ...)
البريد الإلكتروني
الهاتف
الفاكس
الرسائل النصية
اخرى
المرونة
هناك تحسين مستمر من قيادة الشركة فيما يتعلق بتبسيط الإجراءات وسرعة الإنجاز استجابة للاحتياجات والاقتراحات المقدمة من قبلكم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تقوم الشركة بتطوير اجارءات جديدة استجابة لاحتياجات وتوقعات و اقتراحات الشركاء
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
الشفافية
سهولة الوصول إلى المعلومة
يتم تحديث الموقع الإلكتروني بالمعلومات المستجدة بشكل مستمر
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تقوم الشركة بإطلاعكم على نتائج القرارات التي تتعلق بكم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
شفافية القرارات
تتسم القرارات المتخذة من قيادة الشركة والتي تتعلق بكم بالشفافية
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف
تقوم قيادة الشركة باشراككم بعملية اتخاذ القرارات التي تتعلق بكم
ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
ضعيف